منتدى يهتم بكل مايخص الكلاب من تدريبها وغذائها وغير ذلك

ناسف لجميع اعضاء المنتدى لعدم وجودنا في المنتدى لوقت طويل بسبب مشاكل في المنتدى

    بلاتر يدافع عن كأس العالم بجنوب أفريقيا ويهاجم المنتقدين

    شاطر
    avatar
    man 2009
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    default بلاتر يدافع عن كأس العالم بجنوب أفريقيا ويهاجم المنتقدين

    مُساهمة من طرف man 2009 في الجمعة فبراير 12, 2010 5:09 am

    هاجم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جميع المنتقدين الذين شككوا في قدرة جنوب أفريقيا على استضافة نهائيات بطولة كأس العالم 2010 وذلك بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المنتخب التوجولي للعبة قبل بداية فعاليات كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

    وصرح بلاتر لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في فانكوفر بكندا ، قبل انطلاق فعاليات أولمبياد 2010 الشتوية غدا الجمعة ، قائلا "من الحماقة أن نخلط بين ما حدث في أنجولا والوضع في جنوب أفريقيا.. يسافر 11 مليون سائح إلى جنوب أفريقيا سنويا.. وشهدت جوهانسبرج في الأسبوع الماضي إحدى بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس ولم يمت أي من المشاركين فيها".

    وتأتي تصريحات بلاتر ردا على تصريحات رينهارد راوبول رئيس رابطة كرة القدم الألمانية والذي طالب جنوب أفريقيا بضرورة اتخاذ إجراءات وقائية بعد ما حدث في أنجولا.

    وقال بلاتر في تصريحاته إلى (د ب أ) "إنها (تصريحات رينهارد) تمثل حركة مضادة لأفريقيا ، وهذا ليس صحيحا".

    وأضاف أن شعورا ما زال سائدا فيما يطلق عليه "العالم القديم" بخطأ منح جنوب أفريقيا حق تنظيم كأس العالم.فلماذا هذا الشعور .

    وأوضح "كان أسهل عليهم أن يذهبوا إلى أفريقيا. المستعمرون ذهبوا في المئة عام الماضية إلى جنوب أفريقيا ليأخذوا أفضل الأشياء ويذهبون الآن ليأخذوا أفضل اللاعبين.. وعندما تمنح لأفريقيا شيئا في المقابل فإنهم (المستعمرون) يرفضون ذلك. ما هذا ؟ إنه حالة من عدم الاحترام ، عدم احترام لأفريقيا كلها".


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 6:45 am