منتدى يهتم بكل مايخص الكلاب من تدريبها وغذائها وغير ذلك

ناسف لجميع اعضاء المنتدى لعدم وجودنا في المنتدى لوقت طويل بسبب مشاكل في المنتدى

    الزمالك يواصل صحوته في الدوري المصري بهدف متأخر في شباك المقاولون

    شاطر
    avatar
    man 2009
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    default الزمالك يواصل صحوته في الدوري المصري بهدف متأخر في شباك المقاولون

    مُساهمة من طرف man 2009 في الأربعاء فبراير 17, 2010 2:33 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    واصل فريق الزمالك صحوته في الدوري المصري لكرة القدم وحقق فوزه الخامس على التوالي بالتغلب على المقاولون العرب 1/صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

    واستعاد فريقا إنبي والاتحاد السكندري انتصاراتهما في المسابقة بفوز الأول على مضيفه الجونة 1/صفر والثاني على مضيفه طلائع الجيش بنفس النتيجة.

    وشهدت نفس المرحلة اليوم فوز بترول أسيوط على مضيفه غزل المحلة 2/1 وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري 1/1 .

    على استاد القاهرة الدولي ، واصل الزمالك عروضه القوية بقيادة مديره الفني حسام حسن وأفلت الفريق من كمين المقاولون العرب الذي حافظ على شباكه نظيفة حتى قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة.

    وسيطر الزمالك تماما على مجريات اللعب في الشوط الأول وحاصر المقاولون في منطقة جزائه طوال هذا الشوط الذي شهد العديد من الفرص الضائعة من الزمالك بسبب التسرع أحيانا وسوء الحظ أحيانا أخرى خاصة في تسديدة محمود عبد الرازق (شيكابالا) التي لعبها من ضربة حرة ولكن الكرة ارتدت من القائم.

    ولعب المقاولون دور "المشاهد" في الشوط الأول حيث كانت له هجمة وحيدة فقط ترجمها مهاجمه رضا الويشي إلى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة ذهبت فوق العارضة.

    وفي الشوط الثاني ، تغير الأداء وتخلى المقاولون عن دفاعه في بعض الأحيان وبادل الزمالك الهجمات ولكن دون جدوى حيث عانده الحظ في بعض الفرص كما تسابق لاعبو الزمالك في إهدار الفرصة السهلة أمام مرمى المقاولون.

    ولكن أحمد جعفر أنقذ الزمالك من السقوط في فخ التعادل السلبي وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85 ليرفع رصيد الزمالك إلى 27 نقطة صعد بها للمركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز العاشر.

    وسنحت فرصة ثمينة للمقاولون لتحقيق التعادل بضربة رأس من أحد مهاجميه ولكن الكرة ارتدت من العارضة.

    وقاد أحمد المحمدي نجم المنتخب المصري الفائز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا فريق إنبي إلى فوز ثمين على مضيفه الجونة بالهدف الذي سجله المحمدي في الدقيقة 42 ليرفع إنبي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد الجونة عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وبالنتيجة نفسها ، فاز الاتحاد السكندري على مضيفه طلائع الجيش ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف الطلائع صاحب المركز الرابع.

    ونجح بترول أسيوط في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه غزل المحلة في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2/1 في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير وتجمد رصيد الغزل عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وتقدم سيد عبد المغني للغزل بهدف في الدقيقة 22 وتعادل محمد عبد الله لبترول أسيوط في الدقيقة 54 ثم سجل محمد سمير هدف الفوز لبترول أسيوط قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

    وتعادل اتحاد الشرطة مع المصري 1/1 ليرفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع مقابل 20 نقطة للمصري في المركز الثاني عشر.

    وتقدم اللاعب المالي بكاري كوليبالي هدف التقدم للمصري في الدقيقة العاشرة وتعادل النيجيري مينوسو بوبا لاتحاد الشرطة في الدقيقة 15 .


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:17 am