منتدى يهتم بكل مايخص الكلاب من تدريبها وغذائها وغير ذلك

ناسف لجميع اعضاء المنتدى لعدم وجودنا في المنتدى لوقت طويل بسبب مشاكل في المنتدى

    صحيفة جنوب إفريقية: قصة العاهرات ولاعبي المنتخب المصري مفبركة

    شاطر
    avatar
    man 2009
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    default صحيفة جنوب إفريقية: قصة العاهرات ولاعبي المنتخب المصري مفبركة

    مُساهمة من طرف man 2009 في الثلاثاء يوليو 07, 2009 6:20 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اعتذرت عن نشرها الخبر واتهمت مصادرها بالإخفاق
    نشرت صحيفة Sunday World الجنوب إفريقية اعتذاراً رسمياً عن اتهامها بعض لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم بالاحتفال مع 5 عاهرات أعقاب فوزهم على إيطاليا بهدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس القارات التي استضافتها جنوب إفريقيا في يونيو/حزيران الماضي.

    وكانت البعثة المصرية التي شاركت في البطولة، طالبت الصحف بتقديم دلائل تثبت الاتهامات التي وجهتها لـ 5 من اللاعبين، أو الاعتذار للاعبين والسفارة المصرية عما نشرته وفق الأصول المتعارف عليها صحفياً، وإلا ستتم مقاضاتهم في المحاكم.

    ونشرت الصحيفة في صفحتها الرياضية الأحد 5-7-2009، "عفواً.. لقد ارتكبنا خطأً كبيراً. الخبر الذي نشرناه في 21 يونيو عن دعوة 5 لاعبين مصريين لعاهرات إلى غرفهم عاد علينا بالشر. مصادرنا التي تضمنت مسؤولين رفيعي المستوى في جهاز الشرطة وبعض العاملين في الفندق تعهدت بتقديم دلائل على ادعاءاتها، إلا أنها فشلت في إثبات الملعومات التي زودتنا بها".

    وأضافت Sunday World، "شعرنا في البداية بأن لدينا شهوداً كافين لنشر الخبر، لكنهم فشلوا لاحقاً في تقديم الدلائل. سمعتنا الجيدة تفرض علينا الاعتذار على ارتكبنا خطأً فادحاً، وقد حان الوقت للاعتذار".

    وختمت، "نعتذر للمنتخب المصري والشعب المصري على الحرج الذي تسبب به الخبر".

    من جانبه، عبر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر عن ارتياحه الكبير لنشر التكذيب والاعتذار، "الأمر الذي يؤكد تماماً كذب ادعاءات هذه الصحف ويغلق تماماً هذه الصفحة"، حسبما صرح لصحيفة "الجمهورية" المصرية اليوم الاثنين.

    واعتبر زاهر الاعتذار ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلها "السفير المصري في جنوب إفريقيا والمهندس محمود طاهر رئيس بعثة المنتخب في بطولة القارات"، مشيراً إلى أن "ثقته في نجوم المنتخب كبيرة وغير محدودة لما يتميزون به من أخلاق عالية وسلوك مثالي والتزام كامل وقرب من الله. وما حدث يمثل رادعاً قوياً لمن تسول له نفسه أن يسيء إلى الشرفاء ورداً حاسماً على المشككين والذين انساقوا وراء تلك الصحف الصفراء".

    يشار إلى أن الإعلامي المصري المعروف عمرو أديب اتهم في برنامجه "القاهرة اليوم"، لاعبي منتخب بلاده بقضاء ليلة حمراء مع فتيات هوى جنوب إفريقيات، ما أثار ثائرة الشارع المصري، ودفع اللاعب محمد أبو تريكة إلى التهديد بالاعتزال حال لم يعتذر، مطالباً في الوقت نفسه اتحاد اللعبة برد اعتبار اللاعبين الذين "تعرضوا للإهانة".
    منقوووول من عالم منتدى الرياضة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:18 am