منتدى يهتم بكل مايخص الكلاب من تدريبها وغذائها وغير ذلك

ناسف لجميع اعضاء المنتدى لعدم وجودنا في المنتدى لوقت طويل بسبب مشاكل في المنتدى

    كريستيانو رونالدو يرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    man 2009
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب
    محترف محترف محترف مدربين الكلاب

    عدد المساهمات : 64
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    default كريستيانو رونالدو يرتدي القميص رقم 9 مع ريال مدريد

    مُساهمة من طرف man 2009 في الإثنين يوليو 06, 2009 4:12 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كشف الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو الاثنين خلال تقديمه لوسائل الإعلام الإسبانية كلاعب جديد بفريق ريال مدريد الإسباني عن اختياره القميص رقم 9 بعد أن أصبح خاليا إثر انتقال المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا إلى بنفيكا البرتغالي.

    واحتشد 85 ألف مشجع وفقا لتقديرات وسائل الإعلام المحلية في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لحضور حفل تقديم رونالدو (24 عاما) والذي يعتبر اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم بعدما دفع ريال مدريد 94 مليون يورو لضمه من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    وأعاد المشهد إلى الأذهان تقديم النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا كلاعب جديد لفريق نابولي الإيطالي عام 1984 قادما من برشلونة الإسباني، حيث امتلأت مدرجات ملعب سان باولو عن آخره.

    ولم يستطع رونالدو اختيار القميص رقم 7 نظرا لكونه في حيازة قائد ريال مدريد راؤول جونزالس، كما أن القميص رقم 17 الذي كان يرغب في ارتدائه مسجل باسم الهداف الهولندي رود فان نيسلتروي والذي يرتبط معه بصداقة بعد أن لعبا سويا لمانشستر يونايتد.

    وصرح رونالدو لدى تقديمه بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وأسطورة الكرة البرتغالية إيزيبيو، قائلا: "لقد أكملت حلمي" في إشارة إلى رغبته التي أعلن عنها سابقا بالانتقال إلى ريال مدريد.

    ووقع رونالدو قبل تقديمه عقدا مع ريال مدريد لمدة ست سنوات براتب يصل إلى تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد، وهو ما علق عليه أحد الأنصار المحتشدين لدى استقباله بلافتة تقول "عليك أن تأكل أرضية الملعب!".
    منقووول من عالم منتدى الرياضة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 6:53 am